انخفاض تقييم فيسبوك في ابل ستور الى 1.3 نجمة

انخفاض تققيم فيسبوك الى مادون 1.3 نجمة و السبب قيام فيسبوك بحذف صفحة فطرة التي ترسخ مفهوم الكون و الطبيعة ضد المثلية الجنسية التي تعُرَف بالشذوذ “لوط” و سبب نهج فيسبوك الذي يتبعه في كتم أصوات معينة و ترك أصوات أخرى و على حسب ما يتناغم و يتناسب على اهوائهم . ما دفع رواد التواصل الاجتماعي بالتعبير عن غضبهم و إبداء ارائهم اتجاه تطبيق فيسبوك في ابل ستور و قاموا بحملة اسقاط فيسبوك . و هبط فعلا تقييم فيسبوك الى مادون 1.4 نجمة بعد ان كان 2.4 نجمة و هذا الانخفاض الواضح من 4.9 نجمة الى 1.3 نجمة نتيجة ردود الفعل المستائة من شركة فيسبوك و النهج التي تتبعه . من كتم الحق و دعم الباطل . و اصبحت فيسبوك اكثر و ضوحا و تكشفاً عن ذي قبل . و بدئت شركة فايسبوك بمحاربة جهات معينة و تتبع اجندى سياسية معينة . و انتهى عصر الحرية و إبداء الرأي و الرأي الآخر لدى هذه الشركة التي شبعت من الارباح و كدست خزائنها.

 

صورة تعبيرية من حملة فطرة

أما بالنسبة لحملة #فطرة

هي ترسخ و تأكد على حرية المجتمع في اتخاذ قراراته دون أي ضغط و تأكد على منهاج الحياة الطبيعي الذي يجمع بين الرجل و المرأة و هدفها انجاب الأطفال و تجنب الأمراض المنقولة من الشذوذ الجنسي ” المثلية ” و دعم المجتمع لحياة افضل و تكاثر طبيعي و توفير يد عاملة لمجتمع قادم . لا تدمير المجتمع و احداث النقص السكاني نتيجة المثلية الجنسية التي لا ينتج عنها الا الأمراض المعدية و نقض في تعداد السكان و احداث نقص في كل متطلبات الحياة و أطلقوا على أنفسهم اسم فطرة

مامعنى فطرة


تعني الفطرة الإنسانية التي تتكون من الرجل و المرأة و ليس امراة مع امراة و رجل مع رجل . و هذا نوع من إبداء الرأي و هذا حق مضمون في العرف الدولي و القانون الدولي الذي يحمي حق إبداء الرأي بما لا يتسبب في اي صدام او أذى للممتلكات العامة و الخاصة او اذاء نفس .  و نحن نرى ان هذه الحملة تستحق إبداء رأيها مثلها مثل اي جهة أخرى.

لماذا تم تعين العلم بلونين الأزرق و الزهري .

انخفاض تقييم فايسبوك في ابل ستور و فطرة تحقق نصر جديد

كما هو معترف لدى جميع الدول ان الون الأزرق يمثل الرجل و الون الزهري يمثل المرأة لذا و بعد عمل دام لشهور متواصلة استنتجت حملة #فطرة انه من الأفضل اعتماد هذان الونان في العلم كي يكون سهل التمييز و لا يمثل اي جزء من علم المثلية

لماذا انخفض تقييم فيسبوك الى اقل من 1.3 نجمة ؟

اقيام فيسبوك بحذف صفحة فطرة و لم يكن في صفحة فطرة اي تجاوزات قانونية و لا تجاوز مجتمعي و حصدت اكثر من واحد مليون صوت في لول فترة لاطلاقها مما دفع رواد التواصل الاجتماعي و المؤيدين للحملة خفظ تقييم تطبيق فيسبوك بعد ان تعدت الاخيرة على حقوق الاخرين في إبداء الرأي و بدت فيسبوك و كأنها عصابة من نظام دكتاتوري في اعينهم مما اجج الغضب لديهم و نحن نعتبره حق مشروع لهم في إبداء رأيهم و نتوقع انزلاق فيسبوك الى مادون النجمة في حال استمرت في نهجها الخبيث و الذي تتحكم فيه ايدي خبيثة .

مارد العرب / mard alarab

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.